جورج و سوف يعود الى بيروت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جورج و سوف يعود الى بيروت

مُساهمة من طرف MoDaR في الخميس نوفمبر 06, 2008 2:42 am




عاد إلى بيروت مساء الأربعاء 5 نوفمبر/تشرين الثاني المطرب السوري جورج وسوف، بعدما قررت السلطات السويدية إطلاق سراحه عقب توقيفه لمدة ثلاثة أيام بتهمة حيازة 30 جراما من الكوكايين.

وكان في استقبال وسوف في قاعة الشرف في مطار بيروت حشد كبير من الإعلاميين، فيما احتشد خارج المطار عشرات الشبان والفتيات من معجبي وسوف رافعين صوره ولافتات تحمل عبارات التأييد.

وأكد وسوف -في تصريح له عقب وصوله- براءته من تهمة المخدرات التي أسندت إليه، مبديا عتبه على بعض وسائل الإعلام، ومعتبرا أنها تصرفت وكأنه مذنب.

وأضاف "القضاء السويدي نزيه ولا يأخذ بكلام أحد... الله يسامح من تسبب في ذلك، وربما كان الهدف تعطيل حفلة كانت ستقام وقد تعطلت".

ونوه بوقوف السفير السوري في السويد إلى جانبه كونه مواطنا سوريا وإن كان يقيم في لبنان.

كانت وسائل إعلام قد ذكرت في وقت سابق أن السفير السوري لدى السويد تدخل للإفراج عن وسوف، ضامنا عودته ومثوله أمام التحقيق السويدي عندما يقتضي الأمر ذلك.

وبرر وسوف ترويج التهمة ضده بأنها قد تكون بهدف تعطيل حفلة غنائية كان ينوي إحياءها وتعطلت بالفعل، مشيدا بكل الفنانين وبكل من اتصل به ووقف إلى جانبه.

وعن وضعه القانوني بعد هذه التهمة أكد وسوف أن الملف قد أقفل، والدليل أنه موجود الآن في بيروت.

وكان من المقرر أن يحيي جورج وسوف ليل السبت الماضي حفلا في افتتاح مطعم شرقي خارج العاصمة ستوكهولم، لكن الحفل ألغي بسبب توقيفه؛ مما أثار استياء المئات من محبي وسوف الذين ابتاعوا بطاقات دخول.

وكانت صحيفة الحياة اللندنية نقلت عن وسوف لدى إطلاق سراحه في ستوكهولم "عاملوني بشكل جيد ومحترم إلا أن السجن يبقى سجناً أينما كان".

وقررت محكمة ستوكهولم في وقت سابق الإفراج عن وسوف، إلا أنها أكدت أنها لا تزال تعتبره مشتبها به لحيازته مخدرات.

وصرح مان جونسون المحقق في شرطة ستوكهولم لوكالة الأنباء الفرنسية بأن "محكمة منطقة ستوكهولم أفرجت عن وسوف، إلا أن الشبهات لا تزال تحوم حوله، وسنقرر غدا الأربعاء ما إذا كنا سنستأنف الحكم".


"غير مذنب"

وكان "توماس مارتينسون" محامي جورج وسوف في السويد، الذي يؤكد براءة موكله من التهم المنسوبة إليه، توقع -في تصريحاتٍ خاصة لموقع mbc.net عبر الهاتف من ستوكهولم- الإفراج عن وسوف، مشيرا إلى أن المحكمة السويدية وجدت أنه غير مذنب، مؤكدًا في الوقت نفسه أنه لن تُدفع كفالة مقابل خروج وسوف من السجن.

وأشار المحامي إلى أنه التقى وسوف قبل ساعات، حيث وجده في حالة نفسية سيئة، موضحًا أنه لا يوجد شخص يمكن أن يكون سعيدًا بوجوده داخل السجن، خاصةً إذا ما كان يشعر بأنه بريء.

وأوضح أن القانون السويدي ينص على أنه يعاقب على حيازة واحد جرام كوكايين بشهر حبس، ومضاعفة هذه العقوبة طالما تضاعفت كمية المخدر التي يحوزها الشخص، كاشفًا عن أنه لو كانت تمت إدانة وسوف فكان سيعاقب بالحبس 30 شهرًا

MoDaR
المراقبة
المراقبة

عدد الرسائل : 15
العمر : 28
العمل/الترفيه : انترنت
تاريخ التسجيل : 05/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://1team.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جورج و سوف يعود الى بيروت

مُساهمة من طرف Controller في الخميس نوفمبر 06, 2008 6:53 pm

الف مبروك Very Happy

Controller
Admin
Admin

عدد الرسائل : 112
العمر : 31
العمل/الترفيه : موظف
تاريخ التسجيل : 08/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى